أهلاً بك, ضيف | RSS
الأحد, 2024-05-19, 11:50 PM
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 10 » اكتشف الجديد مع الحزم الاضافت الجديدة للعبة World of Warcraft: Mists of
5:42 PM
اكتشف الجديد مع الحزم الاضافت الجديدة للعبة World of Warcraft: Mists of

أعلنت Blizzard Entertainment اليوم بأن الحزمة الموسعة الرابعة للعبة World of Warcraft المعروفة Mists of Pandaria سوف تأتي في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل.

ستكون الحزمة الموسعة الجديدة متوفرة على PC و Mac بسعر 39.99$ وكذلك على شكل حزمة تحميلية عبر متجر Blizzard الالكتروني.

كما أن هنالك نسخة خاصة للحزمة الجديدة يبلغ سعرها 79.99$ تشمل محتويات إضافية، أقراص DVD و Blu-ray لما وراء كواليس الحزمة الجديدة، قرص مقاطع موسيقية و كتاب أعمال فنية حصرية لحزمة Mists of Pandaria .

بالإضافة إلى ذلك فإن هنالك خيار لشراء نسخة رقمية خاصة من الحزمة الجديدة من متجر Blizzard الالكتروني بسعر 59.99$ والتي تشمل الأشياء الرقمية الإضافية الموجودة في النسخة التجارية الخاصة، ويمكن ترقية النسخة الرقمية العادية إلى النسخة الخاصة في أي وقت عن طريق دفع فرق السعر.

وقال Mike Morhaime المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Blizzard Entertainment : ” تحتوي Mists of Pandaria على أكبر تنوع من المحتويات الجديدة التي تم ابتكارها على أي حزمة لـWorld of Warcraft، كما ستشمل ميزات عديدة من شأنها أن تجذب اللاعبين الجدد و القدامى إليها ".

” لقد تلقينا العديد من ردود الفعل الايجابية من اللاعبين خلال تجربة النسخة التجريبية، ونحن نأمل بأن يستمعتوا في استكشاف كل شيء حول Pandaria عندما تأتي الحزمة المرتقبة في سبتمبر المقبل ".

من جهة اخرى قام أحد الأشخاص في موقع Reddit بوضع غلاف على ما يبدو أنه الغلاف الرسمي لإضافة Mists of Pandaria القادمة للعبة World of Warcraft، الغلاف يشبة الأغلفة السابقة لكل إضافات اللعبة من ناحية التفاصيل، كما أن كود الـUPC الموجود في الغلاف صحيح ومطابق أيضاً، كما أن صاحب الحساب في Reddit ذكر أن الإضافة قادمة في الصيف، Blizzard لم تؤكد حتى الأن إذا كان هذا هو الغلاف الرسمي أم لا، ولم تعلن حتى الأن على موعد إصدار الإضافة، لكن من المحتمل أن تصدر تاريخ الإصدار قريباً.


مشاهده: 418 | أضاف: saaemn | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
Copyright MyCorp © 2024 | تستخدم تكنولوجيا uCoz